
استقبل العقيد إسحاق عبد الله محمود ابراهيم، الأمين العام لوزارة الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، بمكتبه مساء اليوم الإثنين 15 يونيو 2026، وفدا من سفارة المملكة المتحدة البريطانية في بلادنا،
كان الجيش الوطني شاهدا على لحظة ميلاد الدولة وراعيا لمرحلة التأسيس وحاضرا في عملية البناء وفاعلا في صنع المستقبل...
كان منذ البداية عينا ساهرة على أمن المواطنين وعزة الوطن ولسوف يظل على هذا النهج.