
استقبل الفريق محمد ولد الشيخ ولد بيده؛ قائد الأركان العامة للجيوش المساعد، بمكتبه، زوال اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2026، وفدا من وزارتي الدفاع والخارجية الألمانية.
كان الجيش الوطني شاهدا على لحظة ميلاد الدولة وراعيا لمرحلة التأسيس وحاضرا في عملية البناء وفاعلا في صنع المستقبل...
كان منذ البداية عينا ساهرة على أمن المواطنين وعزة الوطن ولسوف يظل على هذا النهج.