إضافة نوعية للطب العسكري.. طبيبان عسكريان ينالان صفة " أستاذ مبرز في الطب "

تمكن الصيدلاني العقيد عبد المالك محمد عبد المالك والطبيب العقيد الطاهر بوظايه أخصائي جراحة المسالك البولية، من النجاح في مسابقة التبريز في كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بنواكشوط، المنظمة خلال الفترة من 22 إلى 25 يونيو 2026. 
ويمنح هذا النجاح صفة الأستاذ المبرز لكل من العقيدين، كل في مجال تخصصه، وهو مايشكل ترقية كبيرة في المسار المهني للضابطين، وإضافة نوعية للطب العسكري و للمنظومة الطبية الوطنية.

جمعة, 26/06/2026 - 14:58

كان الجيش الوطني شاهدا على لحظة ميلاد الدولة وراعيا لمرحلة التأسيس وحاضرا في عملية البناء وفاعلا في صنع المستقبل...
كان منذ البداية عينا ساهرة على أمن المواطنين وعزة الوطن ولسوف يظل على هذا النهج.

تابعنا على فيسبوك