
تشارك المنطقة العسكرية الرابعة في الحملة الشاملة للنظافة على مستوى مدينة سيلبابي، والتي أشرف على انطلاقتها والي ولاية كيديماغا بوم 21 يونيو 2026، بحضور السلطات العسكرية والإدارية والأمنية والبلدية، وتستمر حتى 30 يونيو الحاري.
ويؤدي ضباط وضباط صف وجنود المنطقة العسكرية الرابعة دورًا فاعلًا في مختلف أنشطة الحملة، من خلال تنظيف الشوارع والساحات العمومية وإزالة النفايات من عدد من الأحياء والمرافق العامة، في إطار مساهمة القوات الجيش الوطني في خدمة المجتمع ودعم الجهود التنموية.
وتندرج هذه المبادرة ضمن الأنشطة الهادفة إلى تعزيز الروابط بين الجيش الوطني والمواطنين، وترسيخ قيم المواطنة والتضامن، حيث لقيت إشادة من السلطات المحلية وسكان المدينة الذين ثمنوا الدور الإيجابي للمؤسسة العسكرية في خدمة التنمية المحلية، إلى جانب مهامها الأساسية في الدفاع عن الوطن وصون أمنه واستقراره.



